الأربعاء، 16 نوفمبر، 2011

جوجل تقيم بالقاهرة مؤتمرها الثاني للتطوير g|egypt


تقيم شركة جوجل، عملاق محركات البحث على الانترنت، مؤتمرا بالقاهرة لتبادل الخبرات المعلوماتية والتقنية مع خبراء الانترنت والتسويق والتطوير العرب.


يمتد المؤتمر لمدة 3 أيام من 11 – 13 ديسمبر وسوف يخصص كل يوم من أيام المؤتمر لفئة مختلفة من المشاركين، من طلاب وأساتذة علوم الكمبيوتر والمطوّرين المحترفين ومشرفي المواقع وأصحاب المشاريع والشركات الصغيرة وخبراء التسويق التقني.

ففي اليوم الأول يتم التركيز على المتخصصين وأصحاب المشروعات والطلاب، بينما التركيز في اليوم الثاني على مشرفي المواقع والمتخصصين في تقنية المعلومات. أما اليوم الثالث فيستهدف المطورين والمبرمجين.

وتضم قائمة المتحدثين في المؤتمر مجموعة من أكفأ المهندسين ومديري المنتجات والمشاريع في جوجل وممثلين من الفريق الإداري يتبادلون  مع الحضور معارفهم وخبراتهم في التقنيات المفتوحة  للويب والمحمول.

كما يتخلل المؤتمر جلسات عامة ومتخصصة تتيح للمشاركين مناقشة آرائهم وأفكارهم مع موظفي جوجل والتعرف على التقنيات المتطورة للشركة العالمية.
وتقول الشركة "إنه من المقرر أن يكون مستوى جلسات هذا العام متقدمًا إلى حد أبعد"، مضيفة: "فلا تنس أن تصقل  ما حصلته من مهارات حول AdWords وترميز App Engine وما لديك من معلومات حول +Google."

يذكر أن g|egypt تم عقده لأول مرة في القاهرة العام الماضي، ويعد مؤتمر هذا العام النسخة الثانية من المؤتمر، وهو امتداد لفعاليات g|day المتتالية في دبي والأردن.

وتؤكد شركة جوجل أنها تجتهد في جعل الإنترنت مفيدًا للمستخدمين العرب وتقوم بتصميم خدمات ومنتجات تناسب احتياجاتهم ومتطلباتهم المحلية.

مشيرة إلى أنها وفي نفس الوقت، تدرك تماما أن النمو المتواصل في نظام الإنترنت يقتضي تعاونًا وعملاً مشتركًا بين الشركة وبين أصحاب المشاريع التقنية والمطورين في منطقة الشرق الأوسط، إيمانا من جوجل بدورهم الأساسي وتأثيرهم في  تطور الإنترنت في العالم والشرق الأوسط.

وتطالب الشركة الراغبين في المشاركة الحجز والتسجيل مسبقًا على الموقع وانتظار رد تأكيد على التسجيل، نظرًا لمحدودية الأماكن.

رابط التسجيل في المؤتمر:

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
المصدر:بوابة الشروق المصرية

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق