السبت، 17 سبتمبر، 2011

213 ألف خبير سياحي عالمي يختارون مصر كأفضل مقصد سياحي جاذب في إفريقيا


فازت مصر بجائزة أفضل مقصد سياحي جاذب في إفريقيا, وفازت أهرامات الجيزة بجائزة أفضل المعالم السياحية الجاذبة فى إفريقيا متفوقة على شلالات "فيكتوريا" وجبال كـ"المنجارو" في إفريقيا، وتغلبت "مصر للطيران" على خطوط "جنوب إفريقيا", "كينيا", والمغرب بفوزها بجائزة الريادة فى خدمة رجال الأعمال. 
جاء هذا في حفل توزيع جوائز أوسكار السياحة العالمية "وورلد ترافيل اواردز إفريقيا والمحيط الهندى" الذي أقيم ليلة أمس بشرم الشيخ, بمشاركة عدد من الشركات, الفنادق, والمنظمات العالمية, لاختيار الأفضل على كافة المستويات السياحية فى الفنادق, الشركات, الطيران, والمطاعم.

شارك فى اختيار هذه الجوائز 213 ألف خبير سياحى عالمى يمثلون كبرى منظمى الرحلات, شركات السياحة, الطيران, والمنظمات السياحية فى أكثر من 160 دولة بالتصويت المباشر عبر الانترنت.
وفاز فندق "شيراتون ميرامار" الجونة كأفضل فندق لشهر العسل في مصر. كما فازت "آبركرومبى اند كنت" كأفضل منظم رحلات في أفريقيا. وحصلت جزر المالديف على أفضل مقصد سياحي لشهر العسل.


وأشاد جراهام كوك مؤسس ورئيس منظمة "وورلد ترافيل اواردز" بمصر كمقصد سياحي جذاب ومتنوع يتوسط العالم, ويلعب دورا محوريا. ازداد حيوية بعد الثورة المصرية التي أبهرت العالم، مشيرا إلى أن استضافة شرم الشيخ لهذه الاحتفالية جاءت لتؤكد أن السياحة يمكن أن تلعب دورا محوريا فى التحول الديمقراطي والإيجابي في المجتمعات.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
المصدر: الأهرام المصرية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق